دعم على مدار 24-7/365

دعم على مدار 24-7/365

 
ضمان تشغيل مواقع 99.9%

ضمان تشغيل مواقع 99.9%

 
30 يوم ضمانة اعادة اموال

30 يوم ضمانة اعادة اموال

 
 

شهادة SSLلحماية المواقع أبدأ تجارتك بكل أمان

  • مجاناً تركيب شهادة الحماية عند الطلب
  • خلال دقائق ابدأ بتبادل تجارتك بأمان
  • احمي موقعك وبيانات عملائك التجاريين
  • خيارات متعددة وأسعار منافسة

عرض الشهادات

ssl شهادات
 

مرحبا بكم في مؤسسة الشرق الأوسط

نلتزم لك في الشرق الأوسط بيئة آمنة وموثوقة الاستضافة، لأننا نستضيف مواقع العملاء على خوادم عالية الأداء ومعالجات رباعية، ومجهز لدينا مركز بيانات للنسخ الاحتياطية في أكثر من منطقة في العالم آمنة من الأخطار، ونقوم برصد متواصل 24/7 للشبكة، حتى إذا لم تقم بإبلاغنا عن مشكلة تواجهك فإننا يمكن أن نعالج لك المشاكل على الفور دون أن تتأثر أعمالكم.تكامل ميزات الاستضافة لدينا بالشرق الأوسط في لوحة التحكم واحدة من مكان واحد هو ما يجعل من السهل إنشاء وإدارة وتحسين موقع الويب الخاص بك ، لأننا نوفر لك الكثير من الإضافات الجاهزة بضغطة زر واحدة، مع تثبيت أشهر البرمجيات والتي تأتي مع تصاميم وقوالب جاهزة تلبي أذواق العملاء.

نحن في استضافة الشرق الأوسط ندرك أن اختيار استضافة مواقع على الشبكة يمكن أن يكون نوعاً من التحدي لدى العميل، نحن مهمتنا تكمن في تسهيل وتبسيط الخيارات قدر الإمكان مع تعزيز كبير للقدرات ليبقى النظام الخاص بك دائما متميز، مع توفير حلول متنوعة لإدارة موقعك عبر خوارزميات مميزة مخصصة لخدمة عملائنا.في الشرق الأوسط نستخدم لكافة العملاء لوحة التحكم CPanel الحائزة على الجوائز العالمية والمتميزة مجاناً مع كل خطة. لوحة التحكم سهله الاستخدام لإدارة جميع جوانب استضافة الحساب الخاص بك. كما أن لديها القدرة لتبسيط إدارة المواقع الخاصة بك وحساباتك والنطاقات والإحصائيات وإدارة قواعد البيانات والمزيد ...

لللمزيد من المعلومات والاستفسارات اتصل بنا على بريد الاتصال اضغط هنا.

 

أخبار

Jul 25th التحقق من البريد الالكتروني المسجل لدينا

نرجوا من عملائنا الكرام تأكيد عناوين بريدهم الالكتروني لضمان استقبال رسائل البريد الالكتروني والاشعارات الخاصه بخدماتكم.طريقة التحقق:- تسجيل الدخول الى لوحة تحكم العملاء لدينا وسيظهر اشعار ... إقرأ المزيد »

May 28th النطاق fm

يسرنا الاعلان ان النطاق fm اصبح متوفرا الان في مجموعة النطاقات.